معجبو مادونا غاضبون لتحرشها بفتاة على مسرح  استرالي

المغنية الأمريكية مادونا

20.03.2016 | 08:24

انتقد معجبو المغنية الأمريكية مادونا سلوكها في ملبورن بعد أن كشفت عن ثدي فتاة مراهقة على المسرح خلال أول جولة لها باستراليا يوم الخميس الماضي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" معلومات وصور فتاة مراهقة تبلغ 17 عاما سبق وأن تحرشت بها الفنانة العالمية مادونا في حفل على المسرح بريسبان بأستراليا.

 

وانتقد متابعي مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً، بعدما قامت بسحب ملابس المراهقة للأسفل، مما أدى إلى تعري ثدي الفتاة أمام جمهور مادونا بالحفل، وهي الحركة التي سبقت حديث مادونا عن الفتاة.

 

وقالت الفتاة جوزسفين جورجيو وهي عارضة أزياء إنها "لم تنزعج من تعرية صدرها أنا فقط من حقي أن أقرر إن كنت قد شعرت بالإهانة أم لا.. لماذا يفترض الناس أنني شعرت بالإهانة بسبب صدري أو جسمي؟"

 

ونفت مادونا مزاعم الجمهور بأنها "ثملة" وكتبت في حسابها على انستجرام إنها لا يمكن "أبدا" أن تغني في حفلة وهي "ثملة أو منتشية بسبب المخدرات".

 

ومادونا، أو مادونا لويز كيكون فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، هي واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية, وغنت الدانس ميوزيك والديسكو والآر إن بي والروك البديل والبوب روك والجاز.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved